الإثنين-28 نوفمبر 2022 - 02:38 م



اخبار وفعاليات

الأربعاء-19 أكتوبر 2022 - 11:22 م

اعلام المؤسسه

مؤسسة وجود للأمن الإنساني ولجنة التنسيق للقمة النسوية وخبراء الاقتصاد والقانون لدى زيارتهم مدير مكتب رئاسة الجمهورية.

عدن # مؤسسة وجود .

زار طاقم فريق مؤسسة وجود للأمن الانساني ممثلة برئيسة المؤسسة أ/ مها عوض مدير مكتب رئاسة الجمهورية في العاصمة المؤقتة عدن الدكتور يحي الشعيبي وبحضور كلا من ممثلات لجنة التنسيق للقمة النسوية والفريق المختص بإدارة برنامج اقتصاد الحرب وتأثيره على عملية السلام .

وناقش الاجتماع مجريات العمل المنفذ في الندوات الاختصاصية وتسليط الضوء على ضرورة اتخاذ المعالجات لمنع تدهور الاقتصاد والتأكيد على أولويات تخفيف معاناة المواطنات والمواطنين والعمل الجاد في مكافحة الفساد المتفشي وبشكل أفقي.

وخلال اجتماع الزيارة جرى تسليم الدكتور الشعيبي مصفوفة التوصيات العاجلة لمعالجة الوضع الاقتصادي الراهن في اليمن، الى جانب ذلك تم تسليمه نسخة ورقة الموقف الصادرة عن الندوة التقييمية ل (100) يوم للمجلس الرئاسي.

وفي الاجتماع استمع د/ الشعيبي باهتمام الى مداخلات الحاضرات والحاضرين... مشيرا إلى أهمية تكاثف ومضاعفة جهود الجميع في مختلف مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني للعمل سوياً والمضي قدماً صوب البناء والتنمية وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنات والمواطنين، خصوصاً في هذه المرحلة الصعبة الراهنة.

واكد " الشعيبي " على تعزيز سبل مجالات الشراكة والتعاون مع المؤسسات والمنظمات الإنسانية والمجتمعية في تقييم الاختلالات لما من شأنه الارتقاء بمستوى الأداء، وتقييم مستوى الشفافية بالعمل الحكومي ودعم جهود الحكومة في معالجة المشاكل والمعوقات وإيجاد الحلول المناسبة.

حضر اللقاء رئيسة فريق الإغاثة والتعاون الدولي في مكتب رئيس الجمهورية الدكتورة مريم الدوغاني وعدد من خبراء الاقتصاد والقانون
والقيادات النسوية.