الإثنين-28 نوفمبر 2022 - 01:55 م



تقارير

الأحد-05 يناير 2020 - 12:22 م

المـــقدمـــة

يصدر هذا التقرير بشكل سنوي نهاية كل سنةميلادية ويحتوي على الانشطة والبرامج والمشاريع المنفذة خلال العام بناءاً علىالخطة الاستراتيجية المعدة مسبقا وكذلك الاتفاقيات التي تمت خلال العام والعمل معالشركاء المحليين والدوليين معرضا ماهي التحديات والصعوبات التي واجهت الانشطةوالمشاريع اثناء التنفيذ وكذلك تطلعات المؤسسة .

كان العام 2019 م تميز بتزايد عدد المتطوعينوالمتطوعات بشكل لافت للنظر من حيث العدد والمشاركة ونحن على فخر بان نكون قادرينعلى استثمار الطاقات الشابة في البرامج والانشطة التي تساعد في صقل خبراتهم العمليةفي المجال الانساني والمجتمعي.

كان تميز ايضا للمؤسسة في زيادة عدد الشركاءالمحليين والدوليين ونوعية الأنشطة التي نفذت والتي تخدم المجتمع ولها اثر علىالصعيد العام والذي يتماشى مع اهداف المؤسسة والسعي في تحقيق السلام والامنالانساني في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وكذا الظروف التي مرت بهاالمؤسسة خلال العام المنصرم من خروج اغلب موظفيها الا انها استطاعت ان تقوم بالعملالاداري والبرامجي والمالي بالشكل المطلوب الذي يضمن تحقيق الاهداف والعملالتشاركي على اسس ومبادئ.

يستعرض التقرير المؤشرات العددية (الجندر) فيالمشاريع والانشطة والبرامج والنطاق الجغرافي للتنفيذ والمبالغ المالية التمويليةواتجاهات المؤسسة في خطة 2019م .

لقراءة التقرير كاملا ادخل الرابط التالي:

https://drive.google.com/file/d/17FDwQY31PGS5HiDx9f-NJftloSB-9rys/view?usp=sharing